دنيا سمير غانم تهيمن على إيرادات السينما في 48 ساعة ب "تسليم أهالي" - تفاصيل

تابعنا على:   19:48 2022-08-06

أمد/ تصدرت النجمة دنيا سمير غانم قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات اليومية في دور العرض المصرية، بفيلمها الجديد "تسليم أهالي"، محققة أكثر من 2 مليون جنيه في 48 ساعة، وتراجع فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز إلى المركز الثاني محققا 921 ألف جنيه، ولكنه حافظ على المركز الأول بقائمة أكثر أفلام موسم عيد الأضحى تحقيقا للإيرادات بإجمالي بلغ 98 مليون جنيه و153 ألفا.

فيلم "تسليم أهالي" الذي تم إطلاقه رسميا في الحفل الأخير لقاعات السينما المصرية يوم الأربعاء الماضي حقق في يومه الأول مليون جنيه و148 ألفا، وأضاف مليون جنيه في اليوم الثاني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، فيسعى الزوج للهروب.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

ويحتل فيلم "بحبك" المركز الثاني بقائمة إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى محققا 44 مليون جنيه و527 ألفا، منذ طرحه في 7 يوليو الماضي، بينما تراجع إلى المركز الرابع على مستوى الإيراد اليومي بـ 348 ألف جنيه.

والفيلم يخوض فيه تامر حسنى تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم "عمهم" فجاء في المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، محققا 595 ألف جنيه، كما يحتل المركز نفسه في الإيراد الإجمالي بـ 39 مليون جنيه و256 ألفا.

والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في البطولة، سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذى يجسد دوره محمد إمام والذى يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، ولكنهما يتورطان في قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع مصادفة في طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

اخر الأخبار