بريانكا شوبرا تسرق متعلقات نيك جوناس - شاهد

تابعنا على:   19:34 2022-08-06

أمد/ بعد أن شوهدت في ملابس زوجها "نيك جوناس" في مناسبات متعددة، كشفت نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" أنها تسرق ملابسه وأنه لايزال هناك الكثير لتسرقه منه. وأضافت الممثلة أن الشيء الوحيد الذي تبتعد عنه هو أحذية "نيك"، إذ أنها لا تناسبها، وإلا لكانت قد سرقتها هي الأخرى، بحسب موقع Hindustan Times.

بريانكا شوبرا تعترف بسرقتها ملابس نيك جوناس

تعيش "بريانكا" و"نيك جوناس" مع ابنتهما البالغة من العمر ستة أشهر "مالتي ماري شوبرا جوناس" في لوس أنجلوس. وأثناء تصوير سلسلة الويب الخاصة بها Citadel في مواقع متعددة، شوهدت "بريانكا" وهي ترتدي سترات "نيك".

في حديثها إلى Elite Daily حول مشاركة الملابس مع "نيك"، قالت "بريانكا" إنها تسرق كل شيء تقريباً من خزانة ملابسه. قالت "بريانكا": "أرتدي ملابس زوجي طوال الوقت. أحذيته فقط لا تناسبني، وإلا كنت أخذت كل أحذيته أيضاً.

وأضافت: "أنا أسرق نظارته الشمسية". كما ادعت "بريانكا" أنها كانت ترتدي ملابس "نيك" أكثر مما التي لاحظها معجبيها عليها، حيث قالت: "لا يمكنكم حصر الملابس التي ارتديتها. لدى نيك ملابس رائعة حقاً".

شاركت "بريانكا" ذات مرة صورة مجمعة لها و"نيك" وهي ترتدي نفس الزي في مناسبات مختلفة. نشرتها على قصص إنستغرام. أيضاً شوهد "نيك" يسافر ببدلة رياضية بيضاء، ارتدتها "بريانكا" فيما بعد عندما خرجت مع كلبتها الأليفة، "ديانا".

نيك جوناس أب غير عادي

كانت "بريانكا" و"نيك" في الآونة الأخيرة في المكسيك مع ابنتهما "مالتي" احتفالاً بيوم ميلاد "بريانكا". في تفاعل حديث مع The New Indian Express، كشفت والدة "بريانكا"؛ "مادو شوبرا"، أن "نيك" يمنح "مالتي" حماماً ويغير حفاضاتها أيضاً، بينما تقوم بتدليك حفيدتها.

بريانكا شوبرا وأعمالها الفنية

ستظهر "بريانكا" بعد ذلك في إنتاج شركة روسو براذرز؛ Citadel. ستظهر أيضاً في أفلام هوليوود Ending Things و It's All Coming Back To Me. كما وقعت على فيلم بوليوود Jee Le Zaraa مع "عليا بهات" و"كاترينا كايف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

 

اخر الأخبار