نانسى عجرم تنشر فيديو من كواليس "صح صح" - شاهد

تابعنا على:   20:19 2022-08-03

أمد/   شاركت النجمة نانسي عجرم، جمهورها بفيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة "صح صح" وكتبت نانسي على الفيديو التي نشرته على إنستجرام، قائلة:"من كواليس التصوير".

وقد احتفلت النجمة نانسي عجرم، الأيام الماضية بتحقيق أغنيتها الجديدة "صح صح" 20 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين، على يوتيوب، وتتعاون نانسي عجرم فى الأغنية مع الدى جي العالمي مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

نانسي عجرم قامت بغناء تتر مسلسل "يوتيرن" بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن في سن مبكرة في عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتي حققت نجاحًا كبيرًا في هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالي.

ولدت نانسي عجرم في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج "نجوم المستقبل" وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتجالك"، ومن ثم "شيل عيونك عنى" عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث "يا سلام" عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية "أخاصمك آه" وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار