خانيونس: "شباب الأمة" يوقع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع بلدية خانيونس

تابعنا على:   10:58 2022-07-27

أمد/ خانيونس: وَقَعَ مركز شباب الأمة مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع بلدية خانيونس بهدف التعاون والشراكة فيما بينهما في المجالات ذات الأهداف المشتركة لخدمة فئات المجتمع المختلفة.

وُقِعَت مذكرة التفاهم والتعاون المشترك بحضور رئيس بلدية خان يونس د. م علاء الدين البطة، وأ. وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة شباب الأمة"، أ. محمد أبو مصطفى" أمين السر لشباب الأمة"، أ. مريم أبو دقة "عضو مجلس إدارة".

أكد أ.وجدي عزام " بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز وتطوير الشراكة والتعاون بين المركز و بلدية خانيونس في عدة مجالات، حيث يقوم المركز بتنفيذ مشاريع وتنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة تعزز قيم العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، وتنظيم دورات وورشات عمل تدريبية في المجالات المختلفة.

وبدورها تقوم بلدية خان يونس في إطار هذه الإتفاقية بتقديم كل التسهيلات للمشاريع والمبادرات والتدريبات التي ينفذها مركز شباب الأمة في مدينة خانيونس، والتي تتمثل في إتاحة استخدام المرافق والقاعات التابعة للبلدية لأغراض التدريبات وتنفيذ المشاريع والمبادرات المختلفة التي تخدم كافة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من اتفاقيات تعاون نوعية، عَكَف المركز على توقيعها مع جهات حكومية، وأهلية بشكل مستمر، وذلك لتطوير خدمات المركز المقدمة للشباب الفلسطيني بشكل خاص، والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

اخر الأخبار