رودريجو يشعل شرارة الاشتباكات في كلاسيكو الأرض - فيديو

تابعنا على:   14:51 2022-07-24

أمد/ أشعل النجم البرازيلي رودريجو شرارة الاشتباكات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الذى انتهى بفوز البارسا، مع مواطنه رافينيا بعدما توجه صوب سيرجيو بوسكيتس، موجها اللوم إليه بسبب محاولته إسقاط مواطنه .

وحسم نادى برشلونة الإسبانى المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأحرز البرازيلى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسباني الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27 من تسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس الريال لم يستطيع التصدى لها.

وكعادته شهد الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة، بعض الاشتباكات بين لاعبي الفريقين حيث بدأت بعد مخالفة ارتكباها جوردي ألبا، ظهير البارسا، ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعلى الفور ذهب البرازيلي رودريجيو صوب سيرجيو بوسكيتس، بعد احتساب الحكم مخالفة للريال، موجها اللوم إليه بسبب محاولته إسقاط مواطنه قبل تدخل جوردي ألبا.

وأثار الموقف غضب لاعب الوسط الإسباني ألبا ، فقام بدفع رودريجو، ما تسبب في اندفاع باقي اللاعبين للاشتباك مع بعضهما، وسط محاولات البعض لتهدئة الأمور.

وجرى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بطول الملعب، للتدخل ومحاولة حل المشكلة، التي سرعان ما هدأت وتم استئناف المباراة بعد ذلك.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار