اقتحامات ومواجهات مع الاحتلال في جنين

تابعنا على:   01:26 2013-11-13

أمد/ جنين : شهدت مدينة جنين وبعض بلداتها وقراها اقتحامات من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الثلاثاء، حيث بدأت عمليتها العسكرية بعد صلاة العشاء في مدينة جنين وختمتها في قرية بير الباش.

ففي مدينة جنين احتجزت قوات الاحتلال كلا من المواطن سليمان الشكرس خلال مداهمة منزله في ضاحية صباح الخير والمواطن اسامة ابو علية خلال مداهمة محطة بنزين بالقرب من مصنع حداد الصناعي واستجوبتهما لمدة ساعة ونصف تقريبا.

كما اندلعت مواجهات عدة في مناطق مختلفة في المدينة حيث القى جنود الاحتلال القنابل الصوتية على الشبان الذين القوا الحجارة والزجاجات الفارغة خلال تجوال دوريات الاحتلال المنطقة الصناعية وشوارع حيفا والعسكري والناصرة وضاحية صباح الخير والحي الالماني دون اصابات.

وفي بير الباشا داهمت قوات الاحتلال منزل الاسير المحرر رأفت غوادرة والذي افرج عنه قبل اربعة اشهر بعد قضاء 11 عاما داخل سجون الاحتلال وتم استجوابه من قبل ضابط المخابرات، جاء ذلك خلال اقتحام خمس اليات عسكرية قرية بير الباشا واقامة حواجز عسكرية على مدخلي القرية احتجزت خلال عددا من المركبات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال ميثلون وصانور والجديدة والزبابدة حيث جابت الدوريات شوارع البلدات والقرى، واشتبك خلال ذلك الشبان مع الدوريات التي اطلقت القنابل الصوتية والغازية دون اصابات.

اخر الأخبار