(3) نساء يمثلن فلسطين في جلسة حوارية.. وصبرة تتحدث لـ"أمد" عن تفاصيلها!

تابعنا على:   21:53 2022-07-05

أمد/ غزة: مثلت نساء من غزة يوم الاثنين، فلسطين خلال جلسة حوارية أقيمت بقطر، وهن حنين سلامة معلمة ومعلقة صوتية، والمحامية نهال أبو دقة والمدربة الإعلامية فداء صبرة.

وخلال حديثها مع "أمد للإعلام" قال الإعلامية صبرة: إنّنا اشتركنا في جلسة حوارية بدعوة من المستشارة فايزة الكهبي، والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وتمت مشاركتنا من غزة عبر رابط "جوجل ميت"، للحديث عن الشباب العربي.

وأضافت صبرة، تحدثت هذه الجلسة النسائية عن التحديات والمعوقات التي يواجهها الشاب العربي في المجتمع،حيثُ شاركت بمداخلة عن الطموحات والمبادرات الشبابية التي تحصل في قطاع غزة، وعن مشروع طموح.

وأكدت، تحدثت عن تنفيذ هذه المبادرات على مستوى فلسطين، ومنصة طموح التي تعتبر أول منصة فلسطينية عربية تضم شباب من جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم دورات تدريبية حول العمل الحر، والعمل عن بعد ويشرف عليها د.عصام أبو خليل بالتعاون مع مدربين من أنحاء العالم.

وتابعت، أنّ المعلمة سلامة تحدثت عن الحاضنات الشبابية، وكيف يتم استيعاب الشباب في قطاع غزة، وتنمية أفكارهم والمعيقات التي تواجههم.

وتحدثت المحامية أبو دقة بحسب حديث الفلسطينية صبرة مع "أمد للإعلام"، عن الاختراعات  والتحديات التي يواجهها الشباب الفلسطيني.

وشارك بهذه الجلسة نساء من القنصليات من كافة أنحاء العالم.

البوم الصور

اخر الأخبار