تطبيق يمنع وصول البريد العشوائى إلى هاتفك

تابعنا على:   15:26 2022-07-01

أمد/ كثيرون يضيقون صبراً وربما يشعرون بالانزعاج من البريد العشوائي الذى يصل إلى بريدهم الإلكتروني دون توقف، برغم الإجراءات التي يتخذونها.

والآن بات من الممكن إيقاف هذه الرسائل المزعجة بحسب موقع sproutwired الذى أكد أنه بالإمكان حظر مثل هذه التنبيهات  على Android أو Google حتى قبل استلامها، من خلال تطبيق يدعى Google Phone ويمكن تنزيله مباشرة من متجر play.

وأضاف الموقع، أنه عند تنشيط التطبيق يمكنه تحديد روابط البريد العشوائي تلقائيًا ومنعها من مضايقتك، ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فسيتم حفظها في سجل "آخر مكالمة".

وتتيح لك هذه الميزة عرض معلومات حول أصل التنبيه، حتى من الأشخاص أو الشركات التي لا تتصل بها، وفقا لتقرير البيان الإماراتية. 

ومن الجدير بالذكر، أنه يمكن عدم تقبل الهاتف تنزيل التطبيق، لهذا الغرض، وترسل الهواتف الذكية معلومات حول مكالمتك الهاتفية إلى Google - وتحدد Google رمز المتصل وتحدد ما إذا كان بريدًا عشوائيًا، ومع ذلك وفقًا للشركة لا يتمتع التطبيق بإمكانية الوصول المباشر إلى قائمة جهات الاتصال المسجلة بالفعل.

الخدمة تعمل تلقائيا

ووفقًا لـ Google، يتم تشغيل معرف المتصل والحماية من البريد العشوائي افتراضيًا على الهاتف. ولكن إذا لم تكن كذلك، فمن المهم تشغيلها.

ولتفعيل هذه الخدمة انظر إلى الهاتف المحمول ثم افتح تطبيق الهاتف (أو google phone)؛ اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا (هذا هو الحقل المقابل لمزيد من الخيارات ،اضغط فوق "الإعدادات" ثم على فلاتر المكالمات والبريد العشوائي (أو معرف المتصل والبريد العشوائي)؛ قم بتنشيط خيار "عرض رموز المتصل والبريد العشوائي"  قم بتمكين الخيار "تصفية مكالمات البريد العشوائي".

وعقب ذلك لن يتم عرض إشعارات المكالمات الفائتة أو البريد الصوتي، ولكن ستظهر المكالمات التي تمت تصفيتها في سجلك وستظل قادرًا على الوصول إلى بريدك الصوتي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار