النجم اللبناني نضال نصر يتصدر المراتب الأولى عربيا بأغنية "مش غلط"

تابعنا على:   12:39 2022-06-28

أمد/ تصدر النجم اللبناني نضال نصر، قائمة أكثر مشاهدات الأغاني بالوطن العربي بأغنيته الجديدة "مش غلط " والتي أطلقها عبز قناته الرسمية بموقع يوتيوب خلال الأيام الماضية. 

وقامت العديد من محطات الراديو الناطقة باللغة العربية حول العالم ببث الأغنية عبر أثيرها منها إذاعات صوت الغد اللبنانية وراديو دلتا، وكما بثتها وسائل الإعلام في بعض البلدان العربية. 

وعرضت معظم القنوات الفضائية، الفيديو كليب على الخاص بالاغنية عبز شاشتها وضمن برامجها مثل قناة أرابيكا وناة اغاني TV، لتحتل الأغنية قائمة أعلى مشاهدة الأغاني في مختلف البلدان العربية. 

وأيضا حقق أغنية "مش غلط" انتشارا واسعا بين أبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة الأمريكية وقام الآلاف من أبناء الجالية بمشاركتها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشادة والتعبير بالاعجاب على الأغنية. 

وكانت أغنية "مش غلط" حققت آلاف المشاهدات في الساعات الأولى من بثها وهي من كلمات محمد ناكوزي وألحان أحمد عقاد وتوزيع ماجد ضاهر وكليب الأغنية من إخراج ألان عازار.  

وتحاكي أغنية "مش غلط" كل إنسان متألم من علاقة عاطفية أو صداقة، وكلماتها تشجع الشخص على الاستمرار بالعزيمة والأمل في مسيرة الحياة بدلا من التوقف واليأس.

وقال النجم نضال معلقا على الأغنية: "كل واحد منا قد مر بالعديد من التجارب مثل فقدان حبيب أو صديق أو ربما تأذى من قبل شخص عزيز ، آمل أن تخفف أغنيتي الألم المتبقي وتهون الذكرى الغير السارة". 

وتابع: "أنا فخور بكوني موسيقي عربي وهذا الانتماء يعطيني شغف واراده بالاستمرار من اجل المحافظة على نشر الموسيقى الشرقية وإيقاعاتها المتميزه والعمل على ترسيخها في قلوب سامعيها". 

يذكر أن النجم اللبناني نضال قد حصل على جائزة الموسيقى العربية الأمريكية (AAMA) في العام الماضي 2021 مما كان له واقع الأثر في إطلاق أغنيته الجديدة، حيث يعيش نضال نصر في الولايات المتحدة وهو أيضا المغني الرئيسي في أنتيكا لاونج - الولايات المتحدة الأمريكية. 

كلمات دلالية