ضمن سلسلة مخيمات المرحمة والإباء..

خانيونس: شباب الأمة يختتم مخيم الطفولة (2)

تابعنا على:   10:18 2022-06-21

أمد/ خانيونس: اختتم مركز شباب الأمة وبتعاون كريم مع الهيئة العامة للشباب والثقافة مخيمه الثاني للطفولة ضمن سلسلة مخيمات المرحمة والإباء، في قيزان رشوان بمحافظة خان يونس، وذلك بحضور أ. وجدي عزام"رئيس مجلس الإدارة"، أ. محمد أبو مصطفى "أمين السر"، أ. تيسير قويدر" مسؤول قسم الشباب بتنسيقيات خان يونس"، ووفد من بلدية خان يونس.

وجاء المخيم للتخفيف من الضغوط النفسية التي يتعرض لها الأطفال في القطاع نتيجة الحصار والعدوان على غزة، ولرسم الابتسامة على وجوههم وإبراز المواهب والكشف عنها وتطوير المهارات والإبداعات لدى الأطفال وإعطائهم الفرصة كي يستفيدوا من وقتهم في الاجازة الصيفية.

وتضمن برنامج كل مخيم العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية والتعليمية والتثقيفية مقسمة إلى زوايا من بينها التراث والمسرح والألعاب وتعلم الرسم والتلوين وزاوية القيم.

الجدير بالذكر أن سلسلة مخيمات المرحمة والإباء تأتي ضمن أنشطة شهر يونيو، والتي وضعت ضمن الخطة الاستراتيجية الخاصة بالمركز للعام 2022 م، والتي يسعى مركز شباب الأمة من خلالها إلى ايجاد متنفس حقيقي للأطفال وإشغالهم بالجوانب الترفيهية والتعليمية وملء أوقات فراغهم خلال عطلة الصيف.

اخر الأخبار