الأشقر: عباس شخصية عدائية انتقامية أنانية يحقد على من يختلف معه وله يد باغتيال عرفات

تابعنا على:   19:50 2013-11-12

أمد/ غزة : هاجم نائب عن حركة حماس في قطاع غزة اليوم الرئيس محمود عباس بعبارات مشينة وألفاظ غير لائقة متهما إياها بصفات "الخيانة" و"القتل" و"الحقد".

ويأتي التصريح للنائب الحمساوي بالتزامن مع هجوم إسرائيلي حاد بحق الرئيس عباس صدر اليوم عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي باتهام ابو مازن بالانشغال بنزع الشرعية عن تل أبيب وأنه لا يبدي أي جدية في مفاوضات السلام ولا يقبل المرونة في أي من الملفات القائمة.

والهجوم الحمساوي صدر عن النائب اسماعيل الأشقر الذي اتهم الرئيس عباس بمشاركة الاحتلال في قتل الرئيس الشهيد ياسر عرفات مطالبا باعتقال ابو مازن والتحقيق معه .

وشن الأشقر هجوما على الرئيس عباس واصفا اياها بصفات خارجة عن الأدب بأنه " شخصية غريبة الأطوار والأفعال والأقوال وشخصية عدائية انتقامية أنانية يحقد على من يختلف معه".

وقال الأشقر في تصريح صحافي وزعه على وسائل الإعلام "أنا شخصيا على قناعة كاملة أن الرئيس عباس شريك أساسي ورئيسي في التخلص من عرفات".

وكان ناصر القدوة ابن شقيق الشهيد عرفات أكد أمس أن القائد الراحل اغتيل بمادة البولونيوم المشعة والتي لا تملكها إلا دول لديها مفاعلات نووية مؤكدا أن القاتل معروف وهو إسرائيل مستهجنا في نفس الوقت فيلم وثائقي بثته قناة الجزيرة "الاخوانية" حول وفاة الشهيد عرفات مؤكدا أن الفيلم عبارة عن "همبكات" لابعاد الشبهة عن المتهم الرئيسي وهو إسرائيل.