قلقيلية: إطلاق حملة من أجل بلدنا

تابعنا على:   12:33 2022-06-20

أمد/ قلقيلية: برعاية اللواء رافع رواجية محافظ محافظة قلقيلية اطلق المجلس الاعلى للشباب والرياضة حملة من اجل بلدنا ضمن الانطلاق الرسمي لمجموعات الشبابية "اسناد" بالتزامن مع باقي محافظات الوطن.

وانطلت الفعالية بالمراسم الرسمية لرفع العلم الفلسطيني على مدخل المدينة الشرقي بالقرب من صرح الشهداء بمشاركة المحافظ وقائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية، وامين سر حركة فتح محمود ولويل، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية، وعضو المجلس البلدي ابراهيم حسنين وطواقم البلدية، وسيرين حلاوة منسقة برنامج اسناد الشباب في المحافظة واسيل القاضي من الشباب والرياضة، وممثلين عن قطاع الشباب في المحافظة، ومجموعات شبابية من المتطوعين.

وبعد الانتهاء من المراسم تواجه المشاركون الى حديقة الشهداء في منطقة النصب التذكاري لشهداء الحيش العربي الاردني والنصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية.

وخلال الفعالية اكد المحافظ على رمزية العلم الفلسطيني واهميته للشعب الفلسطيني، لافتا الى ما يقوم به الاحتلال من حرب مسعورة على العلم الفلسطيني، حيث تشهد المحافظة يوميا مواجهات مع المستوطنين نظرا لمحاولاتهم ازالة الاعلام عن مداخل البلدات والقرى الفلسطينية.

واشاد المحافظ بدور المجلس الاعلى للشباب والرياضة مؤكدا على اهمية اطلاق المجموعات الشبابية اسناد في المحافظة، منوها الى ان مثل هذه المبادرىة تساهم في تعزيز دور العمل التطوعي خاصة لدى قطاع الشباب،  وتساهم في تطوير وتنمية وعي الشباب الفلسطيني، وتوجيه طاقاتهم نحو الأمور الإيجابية.

من ناحيتها اشارت سيرين حلاوة الى ان انطلاقة مجموعات اسناد اليوم تاتي بالتزامن مع جميع المحافظات، ومبادرة اليوم والتي اتت تحت مسمى من اجل بلدنا وتشمل على اعمال زراعة ودهان وتنظيف في منطقة صرح الشهداء، وهي مبادرة وطنية توعوية وجمالية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار