فصائل فلسطينية تدين استهدافات طائرات الاحتلال لمواقع عسكرية في غزة

تابعنا على:   09:46 2022-06-18

أمد/ غزة: أدانت فصائل فلسطينية صباح يوم السبت، استهدافات طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمواقع عسكرية في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم حماس  حازم قاسم إن قصف جيش الاحتلال على قطاع غزة، هو امتداد للعدوان الذي يستهدف كل الأرض الفلسطينية في القدس والداخل المحتل والضفة، والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة مقاومين من مدينة جنين.

وأوضح قاسم، أن الاحتلال يحاول بائسًا وفاشلاً عبر هذا العدوان أن يوقف تصاعد الفعل الثوري على امتداد فلسطين، مؤكدًا أن المقاومة ستشكل على الدوام الدرع الحامي لشعبنا الفلسطيني في كل مكان، وسيفه الذي يضرب به عدوه.

وشدد الناطق باسم الحركة على أنه برغم العدوان سنواصل نضالنا وقتالنا المشروع ضد المحتل حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال.

وفي السياق ذاته، أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنّ الاحتلال الإسرئيلي يخطئ إن ظن أن قصفه وعدوانه الهمجي على قطاع غزة سيردع شعبنا ومقاومته الوطنية عن الرد على الجرائم المتواصلة في فلسطين

ةشددت، أنّ الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة، ونؤكد أن المقاومة بكل أشكالها هي الطريق الاوحد للدفاع  عن أبناء شعبنا وكرامته الوطنية

ومن جهتها، قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إنّ التصعيد الإسرائيلي على غزة واستهداف مواقع المقاومة هي محاولة يائسة لحرف الأنظار عن الجريمة التي ارتكبها العدو في جنين باغتيال المقاومين الثلاثة.

وأفادت، أنّه لن تفلح الاستهدافات والعدوان الإسرائيلي في ثني مقاومتنا عن المضي قدماً في طريق التطوير والتجهيز لدحر الاحتلال عن كافة أرضنا المقدسة. 

♦️نؤكد أن المقاومة ما زالت حاضرة وجاهزة فى كل الميادين، وتمتلك الوسائل والأدوات المناسبة لتدفيع العدو الثمن باهظاً على استمرار عدوانه على شعبنا وأرضنا المحتلة.

اخر الأخبار