ليفاندوفسكى: لا أريد تصعيد الموقف مع البايرن

تابعنا على:   16:06 2022-06-17

أمد/ كرر البولندى روبرت ليفاندوسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، التأكيد على رغبته في الرحيل عن صفوف العملاق البافارى من جديد، على الرغم من تبقى موسم في عقده مع الفريق، حيث يعد برشلونة أقرب الوجهات المحتملة للنجم البولندى.

وقال  ليفاندوسكي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أتمنى أن يفهمني مشجعو بايرن يومًا ما، لا أريد فرض أى شيء، فالأمر لا يتعلق بذلك، إنه يتعلق بالبحث عن أفضل حل للطرفين".

وأضاف ليفاندوسكي ، "عليك أن تهدئ المشاعر، أريد أن أتحدث بهدوء، وليس من خلال وسائل الإعلام، لا أريد أن أصعد الموقف مع بايرن، أريد أن أحل المسألة بهدوء".

وواصل النجم البولندي تصريحاته قائلا، "لا يزال أمامي هناك عام متبقٍ في عقدي، ولهذا السبب طلبت من بايرن ميونخ إعطائي الضوء الأخضر للرحيل، إنه الحل الأفضل، خاصة أن النادي لا يزال بإمكانه تلقى الأموال من بيعى".

وكان ليفاندوسكي أعلن في نهاية مايو أن قصته مع النادي الألماني وصلت إلى نهايتها خلال مؤتمر صحفي مع المنتخب البولندي.

ويتمسك بايرن ميونخ بموقفه ويصر على بقاء ليفاندوسكي وأن يستمر في عقده الذى ينتهي في يونيو 2023.

وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض إدارة نادي بايرن ميونخ عرضاً جديداً من برشلونة للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوسكي مهاجم الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإن نادي برشلونة تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو بالإضافة الى 5 ملايين حوافز في حال تحقيق اللاعب عدد من الأهداف والبطولات مع البارسا.

اخر الأخبار