قلقيلية: تكريم بطل المواي تاي أحمد هلال

تابعنا على:   21:07 2022-06-15

أمد/ قلقيلية: أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على دور الشباب الفاعل في المشاركة الايجابية في ايصال رسالة فلسطين الى العالم اجمع، معربًا عن فخره واعتزازه بشباب محافظة قلقيلية الذين حققوا انجازات يفتخر بها، فخلال هذا الشهر والشهر الماضي حصل ابناء المحافظة على مرتبتين رياضيتين على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال تكريم بطل المواي تاي "الملاكمة التايلندية" ابن مدينة قلقيلية احمد رشيد هلال والذي فاز بالمرتبة الاولى وللسنة الثانية في هذه المسابقة والتي جرت في الامارات العربية/ ابو ظبي.

وشارك في التكريم الذي جرى في ديوان ال زيد الجنوبي قائد المنطقة العميد غازي بشارات، واعضاء من بلدية قلقيلية واعضاء من الغرفة التجارية، واحمد ابو دخان من الاتحاد الفلسطيني لرياضة المواي تاي، وممثلون عن حركة فتح وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة، ووجهاء من المدينة، وابناء عشيرة ال زيد وعائلة احمد هلال.

وعبر المحافظ عن فخره  بما يحققه الشباب الفلسطيني من انجازات في كافة المجالات، وهم بذلك يرفعون اسم فلسطين عاليا، شاكرا كل من ساهم وحضر التكريم، واضاف اننا نفتخر بالمؤسسة الامنية الفلسطينية التي تخرج مثل هؤلاء الابطال.

من جهته شكر احمد ابو دخان اهالي مدينة قلقيلية والمحافظة على مشاركتهم هذا التكريم، كما شكر المحافظ على رعايته وحضوره للتكريم، واشار الى انه بالرغم من الصعوبات الا ان البطل احمد هلال استطاع ان يرفع العلم الفلسطيني عاليا ويحقق انجازا فلسطينيا يضاف الى سجل الانجازات التي يحققها الشباب الفلسطيني في كل يوم.

وجرى تكريم البطل احمد هلال وتقديم الدروع التقديرية له من فعاليات ومؤسسات المحافظة على ما حققه من نجاح.

كلمات دلالية

اخر الأخبار