بسبب المثلية .. الإمارات تمنع عرض فيلم الأنيمشن Lightyear

تابعنا على:   14:50 2022-06-13

أمد/ أكد مكتب تنظيم الإعلام في الإمارات سحب فيلم الأنيمشن Lightyear، من الأسواق، وذلك بعد أن تم طرح العمل للعرض، ومن ثم قامت الجهة المسئولة بـ منع عرض العمل، بعد أن أكدت عدة دول في الخليج منع عرض العمل، الذى كان من المقرر بدء عرضه في 16 يونيو الجاري، وذلك بسبب المشاهد التي تخل بـ قيم ومبادئ المجتمعات العربية، العمل من إنتاج شركتى ديزنى وPixar.

وأعلن مكتب تنظيم الإعلام القرار من خلال الحساب الرسمي للمكتب من خلال موقع التغريدات تويتر، حيث نشر قائلاً: "أعلن مكتب تنظيم الإعلام عن عدم منح فيلم الرسوم المتحركة Lightyear المقرر طرحه في دور السينما ابتداءً من 16 يونيو الجاري، تصريح العرض في جميع دور السينما في الإمارات، وذلك لمخالفته معايير المحتوى الإعلامي المعمول بها في الدولة".

وتابع البيان: "ويؤكد المكتب التزام كل الأفلام في دور السينما بالدولة للمتابعة والتقييم قبل موعد عرضه للجمهور لضمان سلامة المحتوى المتداول وفق التصنيف العمري الملائم".

وسيدور الفيلم الجديد Lightyear أثناء قضاء سنوات في محاولة العودة إلى المنزل، وبالتالي يواجه Buzz Lightyear جيشًا من الروبوتات القاسية بقيادة Zurg الذين يحاولون سرقة مصدر الوقود الخاص به.

العمل من بطولة مجموعة متميزة من الأبطال منهم كريس إيفانز، كيكي بالمر، ديل سولز، تايكا وايتيتي، بيتر سون، أوزو أدوبا، جيمس برولين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار