أغلى غرف الفنادق فى العالم

تابعنا على:   15:33 2022-06-11

أمد/ تختلف أسعار الإقامة بغرف الفنادق حول العالم حسب عدة معايير منها الخدمة المقدمة للنزيل ومساحة الفندق والمناظر الطبيعية التي تطل عليها الغرف، وغيرها من المعايير التي تحدد سعر الليلة، ونستعرض في هذا التقرير، أغلى غرف الفنادق في العالم، وفقاً لما ذكره موقع "tatlerasia".

جناح "Empathy" بمنتجع بالمز كازينو بلاس فيجاس

يُعرف جناح Empathy ، بأنه أغلى غرفة فندقية في العالم، وهى إحدى غرف منتجع Palms Casino في لاس فيجاس، وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة، 100 ألف دولار أمريكي .

ويقع الجناح المكون من طابقين في الطابق 34 من الفندق، وهو من تصميم الفنان البريطاني الشهير داميان هيرست ، وتضم الغرفة العديد من أعماله الفنية، ويوجد داخل الغرفة غرفتي نوم رئيسيتين ومسبح خارجي يطل على لاس فيجاس، وغرفة معيشة تتسع لأكثر من 50 شخصًا، ويضم غرفًا للتدليك وغرفة استرخاء بالملح وصالة ألعاب رياضية وحمامين وغرفة استحمام.

جناح رويال بنتهاوس بفندق بريزيدنت ويلسون

تكلف الليلة الواحدة فى جناح رويال بنتهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون بجنيف 80 ألف دولار أمريكى، ويشتهر هذا الجناح بأنه أكبر جناح فندقي في أوروبا، لذلك يجذب العديد من المشاهير ورؤساء الدول.

جناح مارك بنتهاوس بنيويورك

تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في جناح مارك بنتهاوس 75 ألف دولار أمريكي ويتميز الجناح بأن مساحته 10 آلاف قدم مربع ويطل على سنترال بارك ومتحف متروبوليتان للفنون، ويضم خمس غرف نوم وأربعة مدافئ وستة حمامات و يمكن أيضًا تحويل غرفة المعيشة إلى قاعة رقص كبيرة.

جناح هاربور هاوس بروزوود هونج كونج

يحتل جناح هاربور هاوس بفندق Rosewood الذى يقع في هونج كونج المرتبة الرابعة كأغلى جناح فندقي وتزيد مساحته عن 12 ألف قدم مربع، ويحتوى على خمس غرف نوم ، ومسبحين في الهواء الطلق وحدائق ومناظر طبيعية خلابة ومجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة، وأسقف مرتفعة وحوض استحمام دائري محفور من لوح واحد من الرخام وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 500 ألف دولار.

جناح TY Warner Penthouse  بفندق فور سيزونز

تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح بفندق فور سيزونز في مدينة نيويورك 60 ألف دولار أمريكي، حيث يحتوى على مكتبة، وأربع شرفات زجاجية وحوض استحمام من الكريستال الصخري، وغيرها من المميزات الأخرى.

كلمات دلالية

اخر الأخبار