في مثل هذا اليوم قبل (16) عاماً..

المقاومة الشعبية: فلسطين تفتقد الشهيد "جمال أبو سمهدانة"

تابعنا على:   10:36 2022-06-08

أمد/ غزة: أكدت حركة المقاومة الشعبية صباح يوم الأربعاء، أنّ فلسطين تفتقد الشهيد "جمال أبو سمهدانة".

وقال المقاومة الشعبية وجناجها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين في بيان لها وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّه في مثل هذا اليوم قبل نحو ستة عشر عاماً، فقدت فلسطين والأمة رجلاً من رجالها الميامين الذين دافعوا عن وطننا بكل إخلاص وعزيمة، وانحاز إلى شعبه حتى أسلم الروح إلى بارئها.

وأوضحت، أن ذكرى استشهاد القائد المؤسس جمال أبو سمهدانة أبو عطايا، وكل إخوانه الشهداء القادة، لتحتم علينا مواصلة الطريق الذي ساروا عليه حتى نرى فلسطين حرة عزيزة كريمة، وألا نلقي السلاح مهما كلفنا ذلك من ثمن.

وشددت، عرفناه رجلاً صادحاً بالحق، لا يخشى العدو وملاقاته، مقداماً، عزيز النفس، أبياً , كريما، لا تلين له قناة، يخفض جناح الرحمة والمودة لشعبه وإخوانه، باراً بأهله وأمته.

وأشارت، لقد أسهم القائد أبو عطايا رفقة القائد أبو يوسف القوقا وكل قيادة المقاومة الشعبية في فلسطين، في تطور ورفعة المقاومة الفلسطينية، وكان لفكره الوطني والإسلامي المستنير أن تظل هذه البندقية موجهة إلى صدر العدو الارهابي، وتحقيق المقاومة بفضل الله انتصارات متتالية.

 

_إننا لا زلنا على عهدنا مع القائد الشهيد أبو عطايا وكل شهداء شعبنا، أن نظل الأوفياء لدمائهم الزكية، حتى تتحقق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، وأن نرى أمتنا أمة واحدة.

 

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

 وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين

اخر الأخبار