أجواء حارة وجافة: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

تابعنا على:   19:56 2022-06-07

أمد/ غزة: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم  الثلاثاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة القادم، والتي أظهرت توالي ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون حارا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كلمات دلالية

اخر الأخبار