بعد انفصاله عن شاكيرا.. برشلونة يدمر بيكيه بإجراء جديد

تابعنا على:   14:34 2022-06-06

أمد/ وكالات: يحاول نادي برشلونة إقناع اللاعب الدولي جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بالاعتزال نهاية الموسم المقبل، من أجل التوفير المالي، ويواجه أزمة جديدة بعد انفصاله عن المغنية الشهيرة شاكيرا.

السعي لاقناع بيكيه بالاعتزال

وأفادت صحيفة ذا صن" البريطانية أن برشلونة دخل في مفاوضات جادة من أجل إقناع النجم الدولي بالاعتزال عقب نهاية الموسم المقبل، وذلك رغم استمرار عقد اللاعب مع الفريق حتى صيف 2024.

 وقالت الصحيفة إن اللاعب بيكيه يعد  من أعلى اللاعبين أجرًا في برشلونة وفي حال اعتزال اللاعب نهاية الموسم المقبل، سيوفر للنادي الملايين، ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب تعاون مع النادي أكثر من مرة لأجل الحصول على راتبه دعة مرات من أجل تخفيف الأعباء المالية على النادي، ومع ذلك، فإن برشلونة لا يزال في حاجة لتوفير أكبر في النفقات.

انتهاء علاقته مع شاكيرا بعد 11 عامًا

يأتي ذلك بعدما انتهت علاقة مدافع برشلونة بيكيه مع شاكيرا نجمة البوب لمدة 11 عامًا إذ أصدرت بيان تؤكد فيه خبر انفصالهما، ومنذ 2008 انضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بعدما عاد من مانشستر يونايتد، ولا يزال عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق، ويعتبر أحد أعمدة الفريق، وشارك في 39 مباراة خلال الموسم المنقضي بمختلف البطولات.

كلمات دلالية

اخر الأخبار