بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا في بيان مشترك

تابعنا على:   14:49 2022-06-04

أمد/ أعلن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه نجم برشلونة وزوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، الانفصال عن بعضهما، منذ قليل بشكل رسمي.

وخلال بيان رسمي مشترك بينهم قالوا: "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية، رجاءًا من أجل أطفالنا، وشكرًا للجميع".

وخلال الأيام الماضية ترددت أنباء، عن رغبة شاكيرا في الانفصال عن بيكيه، بعد خيانته لها مع امرأة أخرى.

جدير بالذكر أن استمرت علاقة شاكيرا مع بيكيه أكثر من 10 أعوام، وتعتبر من أشهر العلاقات الزوجية بين نجوم كرة القدم.

بداية القصة

ذكر موقع "EL PERIÓDICO" الإسباني الشهير أن بوادر انفصال بدأت تلوح في الأفق بين المغنية الكولومبية شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعدما خانها مجددا.

شاكيرا

وأورد الموقع أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن جيرارد بيكيه قائد برشلونة أوشك على الانفصال عن شاكيرا بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما بالفعل، ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة التي كان يقطن بها قبل ارتباطه بــ"شاكيرا".

وكشف موقع "EL PERIÓDICO" أن «بيكيه» الذي يصغر «شاكيرا» بما يزيد على 10 أعوام اعتاد منذ فترة على التواجد خارج المنزل والابتعاد عن طفليهما، والسهر في الحفلات الصاخبة بصحبة نساء في النوادي الليلية مع زميله ريكي بويج في برشلونة، وشوهدا أكثر من مرة في ساعات متأخرة من الليل بصحبة نساء كثيرات.

وهو ما أثار تساؤلات زملائهما في نادي برشلونة حول تخلفه عن بعض التدريبات الصباحية المبكرة عدة مرات.

إلى ذلك، رأى البعض في كلمات أغنية جديدة لشاكيرا إشارة لانفصالها، الذي لم تعلنه في أوانه.

والكلمات التي غنتها شاكيرا في أحدث أغانيها "Te Felicito" تقول:  "لقد كسرت قطعة مني؛ لقد حذروني، لكنني لم أنتبه" ثم تردد كذلك "كانت تلك هي القطرة التي أفاضت الكأس؛ لا تخبرني أنك آسف، أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب".

وشوهد بيكيه، وفق وسائل إعلام أخرى، برفقة سيدات، فضلًا عن البقاء بالخارج حتى الثانية والثالثة صباحًا.

من جانبها لفتت صحيفة "ماركا" إلى اختفاء بيكيه أيضًا من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشاكيرا، حيث كانت المغنية تنشر بشكل متكرر صورًا له في الماضي، لكن آخر مرة حدث ذلك كانت في مارس.

شاكيرا

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا".

وكان آخر ظهور لـ«شاكيرا» بمفردها دون "بيكيه" ضمن فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي التي اختتمت السبت الماضي.

نقل شاكيرا للمستشفى

نُقلت النجمة شاكيرا إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج عقب معاناتها من نوبة قلق شديدة مرتبطة بأزمة خيانة حبيبها لاعب في نادي برشلونة جيرارد بيكيه.

وكشفت تقارير صحفية أهمها تقرير في الموقع الإلكتروني للمجلة Hola الإسبانية المتخصصة في أخبار المشاهير أن يوم السبت 28 مايو الماضي اكتشتف شاكيرا خيانة بيكيه لها عقب عودتها من مهرجان كان الفرنسي، ورافق شاكيرا للمستشفى بيكيه بالإضافة إلى أفراد من عائلتها.

وذكر الموقع أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما حيث تواجد بيكيه معها وبدا عليه علامات القلق، مشيرين إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا إن كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا.

وبحسب ما أفاد شهود عيان للمجلة، فإن شاكيرا كانت داخل سيارة الإسعاف متوترة للغاية، غير قادرة على التوقف عن البكاء، فيما شوهد بيكيه متأثرًا أيضًا.

وحسب المجلة، طلبت المغنية من الأطباء الذين كانوا يحاولون تهدئتها أن يأخذوها إلى عيادة تكنون، وهي نفس العيادة التي أنجبت فيها طفليها "ساشا وميلانو". والدة شاكيرا، نيديا ديل كارمن ريبول تورادو، وعائلتها شوهدوا أيضًا بجوارها وكانوا مستائين للغاية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار