قبل عرضه.. 3 ملاحظات على البرومو الدعائي لمسلسل "الثمانية"

تابعنا على:   19:08 2022-05-28

أمد/ طرحت منصة "شاهد" البرومو الدعائي لمسلسل "الثمانية" المقرر عرضه يوم 9 يونيو من الشهر القادم وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".

وتضمن البرومو الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم آسر ياسين وخالد الصاوي ، العديد من المشاهد المليئة بالأحداث الغامضة، ومن خلال السطور التالية سنتطرق إلى أبرز النقاط التي لفتت الانتباه في البرومو الرسمي للعمل.

جريمة قتل

كانت أولى مشاهد برومو مسلسل " الثمانية"، هي جريمة قتل تتعرض لها إحدى الفتيات التي تدعى " سارة" خلال حفل أو مناسبة أقيمت في الصباح دون معرفة تفاصيلها، حيث تم اصابتها برصاص نارية أثناء قيامها بالعزف على البيانو، مما جعل آسر ياسين يدخل في خالة غضب وبدأ يبحث بطريقة عشوائية عن مكان إطلاق الرصاصة دون معرفة صلة القرابة التي تربطه بهذه الفتاة.

ألغاز

وفي مشهد آخر جمع خالد الصاوي وآسر ياسين، الذي بدأ رحلة البحث عن الأشخاص الذين قاموا بقتل " سارة" ، بتوجيه أسئلة لخالد الصاوي تتعلق بمن قتل " سارة"، إلا أن إجابة الصاوي له كانت مليئة بالألغاز والجمل غير المفهومة وكأنه يعرف سراً خطيراً يرفض الإفصاح عنه حتى لا تتعرض حياته للخطر.. ليرد الصاوي قائلاً " عايشـــين برا حدود خيالك، ومتحكمين بحاجات وناس كتير إنت جاهز للإنتقـــام".

أكشن

وقد اتسم البرومو الدعائي لمسلسل الثمانية بالتشويق والإثارة والأكشن، حيث شهد مواجهات بالأسلحة النارية ومطاردات بين آسر ياسين وخالد الصاوي مع مجهولين، مستخدمين في ذلك دراجات بخارية وأيضاً سيارات.. لتنتهي مشاهد الأكشن في البرومو بعبارة لآسر ياسين قال من خلالها " مفيش فرق بين الحياة والموت بالنسبالي دلوقتي".

مسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى ومحمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من الفنانين في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار