مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم وسط تشيلسي "كانتي"

تابعنا على:   17:57 2022-05-28

أمد/ يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي، لدعم خط وسط الشياطين الحمر في الصيف المقبل. وتستهدف إدارة مان يونايتد لدعم المدرب الجديد إيريك تين هاج بعدد من أبرز اللاعبين للعودة بالفريق لمنصات التتويج في الموسم الجديد 2022-2023.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن مسئولي مان يونايتد يستهدفون ضم كانتي محور وسط البلوز، خاصة أنه سيتوفر بسعر منخفض لانتهاء عقده مع النادي اللندني بعد 12 شهرًا.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من ذلك سيكون من الصعب تفكير تشيلسي في بيع كانتي هذا الصيف، خاصة أنه مرشح لحمل شارة قيادة البلوز مستقبًلا.

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي ترجح رحيل الإيطالي جورجينيو عن الفريق، ولكن تتمسك ببقاء النجم الفرنسي نجولو كانتي داخل "ستامفورد بريدج".

ومن المقرر أن يبدأ الهولندي إيريك تين هاج مهمته فى قيادة مانشستر يونايتد بدءًا من الموسم الجديد، بعدما تولي تدريب "ريد ديفيلز" لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2026.

وأنهي مانشستر يونايتد منافسات موسم 2021-2022 خالي الوفاض بدون أي بطولة، وحجز مقعده في الدوري الأوروبي الموسم القادم، بعد إحتلال المركز السادس برصيد 58 نقطة.