الحايك يهنئ الأردن بعيد الاستقلال 76

تابعنا على:   18:21 2022-05-25

أمد/ غزة: هنأ علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني الشقيق بمناسبة الذكرى 76 للاستقلال.

وقال الحايك في بيان صحفي " تمر هذه الذكرى العطرة على أمتنا العربية، ونستذكر السجل المشرف لتضحيات القيادة الهاشمية والاباء والأجداد في الدفاع عن أرض فلسطين، يتقدمهم شهيد القدس والمسجد الأقصى المغفور له الملك عبد الله الأول ابن الحسين، ومن بعده العاهل عبد الله الثاني، وكافة أبناء الشعب الاردني".

وأضاف الحايك، إن فلسطين وشعبها يُعبرون في هذه المناسبة العظيمة عن فخرهم واعتزازهم بمواقف القائد الهاشمي الملك عبد الله الثاني تجاه قضاياهم العادلة، والحفاظ على الهوية العربية والاسلامية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الأردن من كل مكروه وأن ينعم الخير والرخاء في كافة أرجاء البلاد.

وثمن الحايك،  المواقف الكريمة والنبيلة للأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني لتعزيز ثباته وصموده في وطنه، والتي كان أخرها الموقف الشجاع تجاه حقوق أهلنا في مدينة القدس، والتمسك بالوصايا الهاشمية على المقدسات الإسلامية.

وعبر الحايك، عن اعتزازه بمسيرة البناء والعطاء والنهضة الشاملة التي حققتها المملكة الأردنية في عهد الملك عبد الله الثاني الميمون، والتضحيات التي قدمها جيش وشعب الأردن، على مدار سنوات نضال شعبنا، من أجل تمكينه من استعادة وممارسة حقوقه الوطنية وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.