أبرز محطات عائلية في حياة الراحل سمير صبري: قصة حب مع نجمة شهيرة

تابعنا على:   13:19 2022-05-21

أمد/ صفحة محزنة تنطوي من جيل الزمن الجميل مع رحيل سمير صبري الذي يعد من أبرز وجوه الحقبة الذهبية في السينما العربية، صفحة تنطوي لكنها لن تندثر سطورها بعدما ترك الراحل تاريخا فنيا كبيراً ستبقى الأجيال تتوارثه. وبعيدا عن أعماله الفنية الثرية التي أتحف لها الفن العربي، عاش سمير صبري حياة عاطفية مثيرة للجدل، نستعرض معكم أبرز محطات هذه الرحلة العائلية، لتتعرفوا على جانب من حياته.

زواج سري للنجم سمير صبري

النجم المصري سمير صبري فجع الجمهور والوسط الفني بوفاته صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية.. فكيف كانت حياته العائلية خلال مشواره حياته؟.

سمير صبري من أكثر نجوم الزمن الزمن الذين حافظوا على خصوصية أخبارهم العائلية والعاطفية، فهو دخل في علاقة حب في شبابه مع امرأة انجليزية كانت تعيش في الاسكندرية مسقط رأسه وتدعى "مورين"، حيث تعرف عليها وهو في قمة مجده وشهرته، ولكن علاقته بها واجهت رفضا حاسما من قبل اهله، لاسباب اجتماعية.

وتمسك حينها سمير صبري بحبيبته سراً واقنع اسرته انه نسيها وقطع علاقته بها، ثم سافر معها الى انجلترا وتزوجها سرا وانجب منها ابنه الوحيد حسن البالغ من العمر حاليا 44 عاما ويعمل طبيبا ناجحا في مستشفى شهير بالعاصمة الانجليزية لندن.

ولم يكشف سمير صبري هذه الأسرار عن حياته العائلية الا بعد مرور سنوات طويلة وبعد ان انفصل عن الزوجة، بينما كان يتواصل مع ابنه ويتبادلان الزيارة بين حين وآخر بشكل سري.

كذلك تحدث سمير صبري، خلال حلوله ضيفا على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر ديسمبر 2021، عن أسرار جديدة عن حياته العائلية وعلاقته بابنه وأحفاده، وقال إنه تزوج في عمر 20 عام من سيدة إنجليزية، وأخفى خبر زواجه عن والده بسبب خوفه من رفضه الزواج من أجنبية في ذلك الوقت، وقال إن زوجته لم تكن معجبة بالوسط الفني ولم تستطع التأقلم مع حياته الفنية، وعادت إلى لندن بعد حملها، وطلبت منه السفر معها ولكنه الفضل البقاء في مصر وتحقيق حلمه في الفن والتمثيل.

سمير صبري لفت الى أن الزمن لو عاد به إلى الوراء، كان سيسافر مع زوجته إلى لندن ويستقبل ابنه في لحظة ولادته، وكان سيحاول إيجاد طريقة في تحقيق حلمه الفني وتكوين أسرة مستقرة في نفس الوقت، وكشف أن ابنه يعمل طبيب ويعيش في لندن مع ابنائه، ويزوره في القاهرة، ولكنه لم ير أحفاده في العامين الأخيرين بسبب قيود السفر بسبب أزمة فيروس كورونا.

قصة حب سمير صبري وسماح انور

ارتبط ايضا اسم الراحل سمير صبري بقصة حب قديمة مع الفنانة سماح أنور، وتحدث حول هذا الموضوع في حوار سابق له قبل سنوات مع الإعلامي مفيد فوزي قائلا إنه أحب سماح أنور،  لكنه لم يتزوجها بسبب فارق السن الكبير بينهما والبالغ 22 عامًا، لافتا الى انه اشترى الدبل وقتها الا انه انسحب في اللحظات الاخيرة.

وخلال العام الماضي، كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي عن أبرز النجوم الذين قاموا بزيارة سمير صبري خلال وعكته الصحية وذلك في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك، وأكد أن النجمة سماح أنور زارته بعد سنوات من الخلاف بينهما، لافتًا أن تلك الزيارة كانت بمثابة انتهاء لحالة الخصام الذي دام طويلًا بينهما.

وكتب طارق الشناوي: "بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء، زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائمًا ولم تشأ أن توقظه ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحًا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات".

وكانت سماح أنور قد كتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك في دعم صديقها: "هتقوم وتنور الدنيا بقلبك الصافي ونفسك الطيبة وعطائك وحبك للحياة.. هتقوم يا سمير وحياة كل الخير اللي بينك وبين ربنا، بإذنه ورعايته ودعانا في كل وقت وصلاة إن شاء الله هتقوم".

وفاة سمير صبري

سمير صبري النجم المصري توفي صباح الجمعة عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وتسبب الخبر في حالة حزن كبير لمتابعيه فور الإعلان عنه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار