بالفيديو.. تحديث جديد في "هواتف آيفون" سيكلفك الكثير

تابعنا على:   21:32 2022-05-19

أمد/ متابعة: تحديث جديد لأجهزة آيفون يكلف أصحابه الكثير متجر التطبيقات يمنح المطورين الفرصة لجني الأموال بعدما صار متاحا تجديد الاشتراك في التطبيق تلقائيا دون موافقة المستخدم حتى وإن كان هناك زيادة في أسعار الاشتراكات.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الهدف هو منع إيقاف الاشتراكات لدى المستخدمين في حال لم ينتبهوا لحلول موعد التجديد لكن التحديث لم يتفادى مسألة زيادة الاشتراكات واكتفى بتحديدها بنسبة معينة لا يتجاوزها.

 الاشتراك الأسبوعي أو الشهري يحق للمطور زيادة زيادة السعر بنسبة أكثر من 50% على ألا تتجاوز 5 دولارات، كما ان الاشتراك السنوي يحق للمطور رفع السعر لأكثر من 50% على ألا تتجاوز الزيادة 50 دولارا.

وأصدرت شركة آبل تحديث iOS 15.5 لهواتف آيفون و iPadOS 15.5لأجهزة آيباد، والذى يعد خامس تحديث رئيسي لأنظمة التشغيل الخاص بها ضمن iOS 15، حيث تم إطلاقه حاليا للأجهزة الأحدث فيما سيصل تدريجيا لباقي الأجهزة.

وتستعد شركة آبل لعقد مؤتمرها للمطورين للعام الحالي، WWDC 2022 ، والذى تعتزم فيه الشركة الإعلان فيه عن عدد من منتجاتها وتقنياتها الجديدة وعلى رأسها نظام تشغيلها الأحدث iOS 16 الذى سيشهد ثورة تكنولوجية هائلة خاصة فيما يتعلق بميزات الخصوصية في هواتف آيفون.

كلمات دلالية