تعقيباً على اعتقال عناصر كتلة حماس ببير زيت..

داوود لـ"أمد": موقف الشبيبة واضح "عندما يدخل جيش الاحتلال على خطنا يسقط اختلافنا وخلافنا"

تابعنا على:   16:00 2022-05-18

أمد/ رام الله- صافيناز اللوح: أكد محمد داوود منسق الشبيبة الفتحاوية في جامعة بير زيت يوم الأربعاء، أنّ موقفنا واضح ازاء اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي لطلبة الكتلة الإسلامية، ونرفض هذه الانتهاكات.

وقال داوود في اتصال هاتفي مع "أمد للإعلام"، إننا طالبنا إدارة جامعة بير زيت بالوقوف عند مسئولياتها في انتهاكات الاحتلال بحق طلبة الكتلة، وقيامها بمطالبة المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف اعتقال الطلاب الفلسطينيين.

وأوضح، أنّنا نتمنى السلامة والفرج العاجل لزملاءنا في الكتلة الإسلامية الذين اعتقلوا قبل يوم من الانتخابات في جامعة بير زيت، مؤكداً "عندما يدخل الاحتلال على خطنا فيسقط اختلافنا وخلافنا".

وحول الاتهامات التي وجهت من عناصر حماس للشبيبة، بأنها قامت بالتبيلغ عن عناصر الكتلة، مؤكداً أنه لا يوجد جهات رسمية تحدثت بهذا الأمر ولكن نحن تربينا على يد الشهيد ياسر عرفات ونحن أخوة فادي ودلال ولن نلتفت لمثل هذه الاتهامات، فموقفنا واضح ونرفض التخوين والشتم.

وتابع داوود لـ"أمد"، طالبنا بالوحدة منذ مساء يوم الأربعاء لاتمام هذا العرس الديمقراطي في جامعة بير زيت، ونحن عند كلمتنا وعند مسؤولياتنا بهذا الشأن.

ووجه داوود رسالة عبر "أمد"، للشعب الفلسطيني قال فيها: نحن في جامعة الشهداء يداً واحدة في وجه الاحتلال الإسرائيلي ، بعيداً عن أجواء التنافس الانتخابية.

وأشار إلى أنه "لن يثنينا اعتقال زملاءنا في الكتلة الإسلامية، عن مواصلة العرس الديمقراطي في جامعة بير زيت ومستمرون به".

كلمات دلالية

أخبار ذات صلة

اخر الأخبار