تين هاج يغيب عن احتفال أياكس..ويؤكد تمسكه بـ رونالدو فى يونايتد

تابعنا على:   15:22 2022-05-16

أمد/ أكد المدرب إيريك تين هاج أنه لن يسافر مع فريقه أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي لكرة القدم إلى كوراساو في رحلة بعد نهاية الموسم للاحتفال بحسم اللقب، لانشغاله بمهمته الجديدة في قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعين تين هاج مدربا لفريق مانشستر يونايتد الشهر الماضي بدلا من رالف رانجنيك، وسيصل إلى أولد ترافورد عقب قيادة أياكس للقب الثالث على التوالي بالدوري الهولندي.

وقال تين هاج، في تصريحات صحفية، "يوجد الكثير من العمل في يونايتد، ويتعلق دور المدرب الآن بالتحضير للموسم المقبل، وتوجد الكثير من الإجراءات في هذا الشأن".

وأضاف مدرب الشياطين الجديد، "بخصوص الطاقم هناك العديد من الأشياء بحاجة للتنظيم وكذلك بالفريق وسنركز بشدة في الأيام المقبلة أو اعتبارا من الاثنين".

ويحل يونايتد، صاحب المركز السادس، ضيفاً على كريستال بالاس في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 22 مايو الجاري، ويحتاج للفوز بها لتجنب اللعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

وبحسب ديلي ميل في وقت سابق، فإن تين هاج طلب من اللاعبين في مانشستر يونايتد التواجد مبكرا قبل الموعد المعتاد لبدء التحضير للموسم الجديد بأسبوعين.

وأبدى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحمسه للعمل مع الهولندي إريك تين هاج.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي، "أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت". وأضاف، "الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها. إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى له التوفيق، نحن جميعا سعداء ومتحمسون لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب".

فيما قال تين هاج عن رونالدو، "بالتأكيد أريد استمراره في مانشستر يونايتد، رونالدو لاعب مهم جدًا في النادى وقادر على تسجيل أرقام رائعة، سنحت لي خيارات تدريب أندية أخرى لديها أساس أفضل، لكني اخترت مانشستر يونايتد".

اخر الأخبار