إنتر ميلان يفوز على كالياري 3-1 ويؤجل تتويج ميلان بالدوري الإيطالي إلى الجولة الأخيرة

تابعنا على:   21:11 2022-05-15

أمد/ نجح فريق إنتر ميلان في الفوز على كالياري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة ال37، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وجاءت الأهداف عن طريق لاوتارو مارتينيز (هدفين) في الدقيقة 51،85، ماتيو دارميان لصالح الانتر، بينما جاء هدف كالياري الوحيد عن طريق ليكو جيانيس في الدقيقة 53.

على الجانب الأخر، نجح فريق أي سي ميلان من الفوز على نظيره أتلانتا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق رافائيل لياو في الدقيقة 56، وثيو هيرنانديز في الدقيقة 75.

وآجل فريق إنتر حسم الدوري لصالح نظيره أي سي ميلان للجولة الأخيرة من الدوري، حيث رفع رصيده إلى النقطة 81 محتلاً المركز الثاني بفارق نقطتين، خلف أي سي ميلان المتصدر، بينما تاكد هبوط فريق كالياري برصيد 29 نقطة.

ويحتاج اي سي ميلان رسميا لنقطة واحدة من مباراته القادمة مع ساسولو يوم الأحد 22 مايو، ليفوز بالدوري بصرف النظر عن نتيجة مباراة إنتر ميلان الأخيرة، لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 11 عاما.

وارتفع  رصيد ميلان إلى 83 نقطة، بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان الذي يواجه كالياري الليلة، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 59 نقطة في المركز الثامن، من جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

اخر الأخبار