برشلونة يتعادل سلبيا مع خيتافي بـــ الدوري الأسباني

تابعنا على:   20:15 2022-05-15

أمد/ تعادل فريقا خيتافي ضد برشلونة سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى البارسا بقيادة تشافي هيرنانديز للفوز من أجل الحفاظ على المركز الثاني، بينما يسعى خيتافي للفوز من أجل لتعديل ترتيبه في المسابقة، رغم أنه يدرك صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم.

بهذه النتيجة تواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 10 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 36.

بينما تواجد خيتافي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 15 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 38.

ووصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الاسمي مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، فى اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي..

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: داني ألفيس، لينجليه، مينجويزا، بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويل، جافي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أوباميانج، فيران توريس.

اخر الأخبار