أبرز محطات أصالة الفنية والزوجية - تفاصيل

تابعنا على:   17:10 2022-05-15

أمد/ تحتفل الفنانة أصالة بعيد ميلادها اليوم، والتي تعد إحدى النجمات اللاتي صنعن لأنفسهن تاريخا حافلا بالإنجازات والأعمال الفنية التي تظل محفورة في الوجدان.

ونستعرض في التقرير التالي ، أبرز المحطات التي مرت بها أصالة عبر مشوارها الفني.

بداية أصالة

اسم أصالة بالكامل هو أصالة مصطفي حاتم نصرى، ولدت في دمشق في 15 مايو 1969، وكان والدها أحد أشهر الملحنين والمبدعين وكان سببا رئيسيا في ظهورها على الساحة الفنية مبكرا، وكانت بداية نشاطها الفني عبارة عن بعض الأغاني الموجهة للأطفال ومن ثم توالت الأعمال الفنية وتنوعت.

وكان وفاة والد أصالة وهى في السابعة عشر من عمرها، بمثابة صدمة كبيرة وهو الأمر الذى تسبب في تحملها للمسئولية مبكرا، حيث كانت تساعد والدتها في تربية اشقائها.

بداية فنية قوية

وكانت بداية أصالة الفنية من خلال أغنية "أسمع صدى صوتك"، وذلك عام 1991، والتي قام بكتابتها الشاعر الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" حاكم إمارة دبى، وأصدرت بعدها ألبوما بعنوان "لو تعرفوا" والذى ضم عدة أغاني ذات طابع شرقي طربي مثل "سامحتك كتير"، "ياصبره" وقد لاقى هذا الألبوم نجاحا وزاد من شهرتها في الوطن العربي.

أطلقت أصالة عديد من الألبومات الغنائية من أبرزها ألبوم "لو تعرفوا"، و"قلبى بيرتحلك"، و"يا مجنون"، بالإضافة إلى "يمين الله"، و"قد الحروف”، والكثير من الألبومات الغنائية الطربية المتنوعة، وأصدرت آخر ألبوماتها في عام 2016 وكان بعنوان “أعلق الدنيا”.

وغنت أصالة بلهجات عربية متنوعة وبرعت في الغناء باللهجة الخليجية واكتسبت قلوب العديد من الجماهير في دول الخليج العربي، ومن أشهر أعمالها التي غنتها باللهجة الخليجية "روح وروح"، "متى أشوفك"، "يسعد صباحك"، "الغيرة".

حياة أصالة الشخصية

حياة أصالة الشخصية كانت مليئة أيضا بالأحداث حيث تزوجت ثلاث مرات وكان الزواج الاول من أيمن الذهبي، الذي أنجبت منه ابنتها "شام" في عام 1992، وابنها "خالد" في عام 1998، وفي عام 2005 انفصلت عن زوجها.

وفي عام 2006 تزوجت أصالة من المنتج طارق العريان وأنجبت منه توأم هما "آدم" و"على" في عام 2011. في 6 يناير 2020 أعلنت عبر الإنستجرام خبر انفصالها الرسمي عن طارق العريان بعد فترة طويلة من الزواج وعبرت فيه عن سعادتها وحزنها لم انتهت عليه هذه العلاقة.

أما الزيجة الثالثة فهي من فائق حسن والمستمرة حتى الآن وعبرت اصالة عن سعادتها بهذه الزيجة مؤكدة انها تعيش حالة من السعادة معه وانها اختارت الشخصية المناسبة والقريب الى شخصيتها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار