أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم

تابعنا على:   17:49 2022-05-08

أمد/ يحرص الكثير من المشاهير على اقتناء أغلى الإكسسوارات من نظارة لخاتم وساعة، والتي يصل سعرها لملايين الدولارات، وذلك لتصميم من قطع مجوهرات باهظة الثمن، ولهذا نستعرض في التقرير، أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم  والتي تتميز بتصميمها الأنيق والجذاب، وفقاً لما ذكره موقع "zoomtventertainment.".

أغلى 5 ساعات لمشاهير حول العالم

فيرات كوهلي

يمتلك كابتن فريق الكريكيت الهندي فيرات كوهلي، الذين يعتبر أكثر الرياضيين أناقة، ساعة رولكس دايتونا رينبو إيفروز الذهبية المصممة بميناء من الياقوت، والتي تعتبر من أغلى الساعات ويقدر سعرها بـ 1,140.11 دولار أمريكي.

كايلي جينر

تمتلك عارضة الأزياء كايلي جينر ساعة باتيك فيليب المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا و تتميز بأناقة تصميمها و يبلغ سعرها 424,501.58 دولار أمريكي.

دريك

يمتلك مغنى الراب الكندى، دريك، ساعة " Richard Mille RM 69 Erotic " ، والتي تتميز بأناقة تصميمها و يبلغ سعرها 735,111.12 دولار أمريكي.

كريستيانو رونالدو

يمتلك لاعب كرة القدم الأسطوري رونالدو ساعة  تبلغ تكلفتها مليون دولار والتي ظهر بها خلال حضوره مؤتمرًا صحفيًا بموسم ترسيمه الأول في يوفنتوس في عام 2018، حيث كان مرتدى ساعة فرانك مولر المرصعة بالماس والياقوت، كما تتميز بأناقة تصميمها.

جاي زي

يمتلك أسطورة الراب جاى زى، ساعة " Patek Philippe "، بقيمة 2.2 مليون دولار، والتي تعتبر من أغلى الساعات في العالم، كما تتميز بأناقة تصميمها، و ظهر بها النجم العالمى ومغنى الراب الشهير جاى زى في الكثير من الفعاليات الفنية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار