دليلك لاختيار لون أشقر يلائم بشرتك - تعرفي

تابعنا على:   15:42 2022-04-25

أمد/ تحب الكثير من الفتيات استقبال المناسبات والأعياد بلوك جديد وتفكر الكثيرات في تغيير لون شعرها، ولأن اللون الأشقر هو فكرة تراود الكثير من الفتيات لكن يتخوفن من نتائجها، يقدم لكِ موقع "STYLECRAZE" بعض النصائح التي تساعدك على تحديد الدرجة المناسبة لكِ:-

1 – مراعاة لون بشرتك

كل فتاة تعرف لون بشرتها، وما إذا كان لون دافئ أو محايد أو فاتح، وهل الألوان الترابية تليق عليكِ مثل اللون الذهبي  واللون البرتقالي واللون الأصفر، أم يناسبك اللون الأزرق واللون الفضي، ستعلمين في أي جانب تتجه لون بشرتك.

2 – مراعاة  اللون الأشقر الذى تريديه

إذا أردتى أخذ خطوة وعمل شعرك باللون أشقر، عليكِ معرفة أنه يوجد درجات للون، مثل اللون الذهبي و العسل، فيجب أن تعرفي أي درجة تريدي منها، وإذا شعرت بالحيرة قد تستطيعي أن تسألي مصفف شعرك عن الدرجة التي تناسبك .

3 – مراعاة ملابسك

ملابسك قد تخبرك عن اللون الذى قد يناسب بشرتك، فإذا كنتي تفضلين اللون الأزرق والفضي والأرجواني فسيناسبك اللون الأِشقر وبجدارة، أما إذا كانت ألوان ملابسك تميل للألوان الترابية فأنتِ تملكي بشرة دافئة، قد يناسبك اللون ولكن بدرجة معينة.

4 – مراعاة مكياجك

عليكِ أن تراعى مكياجك و تجعليه متناسق مع شعرك بصورة جميلة جذابة، فستعرفى هل تختاري المكياج الدافئ أم لاء، وقد يساعدك مصفف شعرك على اتخاذ القرار الأنسب لكِ.

5 – مراعاة لون شعرك الطبيعي

عليكِ أن تعرفي درجة لون شعرك حتى تستطيعي أن تتعاملي معه عند اختيار اللون الأِشقر الذى تحلمي به، لأنك إذا كنتي ذات بشرة دافئة فسيلائمك تغيير لون شعرك مع الاحتفاظ بلون الجذور كما هي لتكوين ظل من اللونين، أما إذا كنتِ تريدي أن تجعليه كله لون واحد، فعليكِ أن تشقريه حوالى أربع مرات لتحصلي على النتيجة المرضية لكِ، ولكنه قد يؤدى لجفاف الشعر .

كلمات دلالية

اخر الأخبار