خانيونس: المركز الإعلامي للأراضي المقدسة يدشن مشروع " كسوة العيد" على الأسر المحتاجة

تابعنا على:   14:07 2022-04-23

أمد/ غزة: دشن المركز الاعلامي للأراضي المقدسة "معْلَمْ"،  ممثلا بفريق "أيادي الخير الشبابي" شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة  مشروع ،كسوة العيد على الأسر المحتاجة ، للتخفيف من معاناتهم في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية في القطاع ورسم الابتسامة على وجه هذه الاسر.

وأشار الدكتور جمال أبو ظريفة مدير المركز الاعلامي، إلى أن المركز يواصل تقديم مساعداته الانسية  بمساعدة  "فاعل خير" رافضا ذكر اسمه طلبا للآجر ودعما للشعب الفلسطيني في ظل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة .

وأوضح أبو ظريفة بأن هذا التبرع السخي مكننا من  اسعاد أكثر من الف أسرة متعففة بواقع كسوة اثنين الى ثلاثة أفراد في الاسرة الواحدة، و ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصات والألوان لتلاءم جميع الأذواق بحيث تلبي جميع الاحتياجات وساعدت الأمهات على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس العيد في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي.

وتوجه مدير المركز وفريق أيادي الخير بالشكر والامتنان لفاعل الخير  على ما قدمه لصالح الأسر الفقيرة والمعدمة ولوقوفه الدائم جنبا الى  جنب مع هذه الاسر المتعففة وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها .

تجدر الاشارة الى أن  فريق "  أيادي الخير" نفذ  في وقت سابق من شهر رمضان مشروع "سلة غذائية " وكعك العيد،  للأسر المتعففة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار