قلقيلية: إجراء القرعة على شركتي نقل خاص

تابعنا على:   12:59 2022-04-19

أمد/ قلقيلية: نظمت مديرية النقل والمواصلات قرعة على شركتي نقل خاص في محافظة قلقيلية ، وذلك يوم الثلاثاء في قاعة الشهيد ابو علي اياد في دار المحافظة.برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في القرعة على شركتي النقل والتي جرت في أجواء ديمقراطية وشفافية، المحافظ، ونائب المحافظ اللواء حسام ابو حمدة، ومدير عام الشؤون العامة محمد خضر، وعبد الناصر عثمان مدير عام النقل وطاقم من الوزرارة، وممثلين عن هيئة الرقابة العامة، وأعضاء لجنة السير في المحافظة، والمشاركين في القرعة.

وفي كلمته رحب المحافظ بالحضور، وثمن دور وزارة النقل والمواصلات على استجابتها لاحتياجات المحافظة من خطوط للنقل الخاص، مؤكدا ان هذه الخطوط ستساهم بشكل فعال في تطوير قطاع النقل العام في المحافظة، مضيفا ان حرية الحركة والوصول الى كافة ارجاء المحافظة حق لكل مواطن وتعزز من صموده.

من جهته شكر مدير عام النقل المحافظ على رعايته للقرعة، واكد على اهمية النقل الخاص في تسهيل حركة المواطنين.

وجرت القرعة أمام الحضور بشفافية تامة على شركتي النقل، وحصلت صابرين جبارة على قرعة شركة مدينة قلقيلية، وحصل على قرعة الاحتياط كل من ( 1.عمار هشام محمد زيد، 2. محمد غسان داوود) وحصل فيصل اسماعيل العالم على قرعة شركة قرى المحافظة، وعلى قرعة الاحتياط ( 1.عيسى محمود حج علي 2. نضال سالم مسلم ابو سرية).

كلمات دلالية

اخر الأخبار