منتدى الإعلاميين يعقد جمعيته العمومية بغزة

تابعنا على:   12:32 2022-04-19

أمد/ غزة: عقدت الجمعية العمومية لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مساء الاثنين 18 إبريل 2022، اجتماعها السنوي العادي في قاعة حبيبة على شاطئ بحر مدينة غزة، وذلك لمناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري لعام 2021 بحضور مندوب وزارة الداخلية ممدوح العامودي.

وأدار الاجتماع مدير المنتدى محمد ياسين، حيث استهله بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية والزملاء الراحلين منذ بداية العام الجاري سمير حمتو وغسان رضوان وهاني حبيب. 

ورحب رئيس المنتدى د. خضر الجمالي بأعضاء الجمعية العمومية، شاكرًا اهتمامهم بالحضور، ومضى يقول: "سنواصل جهودنا التي بدأناها العام الماضي لنكون بحق جمعية رائدة في خدمة جموع الإعلاميين بالتدريب والتثقيف والتوعية، وسنكون مدافعين عن الحريات الإعلامية".

وأشار إلى التطور الإداري الذي رافق مسيرة عمل منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، وتابع قوله:" نحرص على انتظام اجتماعات الجمعية العمومية وعرض التقارير الإدارية والمالية وفق الأصول لإقرارها من قبل الجمعية العمومية للمنتدى".

وعرض نائب رئيس مجلس الإدارة محمد أبو قمر التقرير الإداري لعام 2021، وتم إقراره من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وعرض المدقق المالي للمنتدى نائل النديم التقرير المالي وتم إقراره. كما تم اعتماد مدقق حسابات جديد لجمعية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين خلال الاجتماع.

بدورهم، أشاد أعضاء الجمعية العمومية بإنجازات المنتدى خلال العام الماضي، معبرين عن آمالهم بعام حافل بالإنجازات والإبداعات التي تصب في صالح الإعلام والإعلاميين.

وجرى ختام أعمال الاجتماع بابتهال ودعاء من قبل عضو مجلس الإدارة نبيل سنونو ثم تناول طعام الإفطار.

كلمات دلالية

اخر الأخبار