غزة: الاتصالات تنظم ورشة عمل بعنوان "تأهيل شركات توزيع البريد الداخلي في القطاع"

تابعنا على:   13:08 2022-04-12

أمد/ غزة: نظمت الإدارة العامة للبريد- دائرة الحركة البريدية- والإدارة العامة للتراخيص ووحدة الشكاوى يوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان (تأهيل شركات توزيع البريد الداخلي في قطاع غزة)

واستهل م. زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص افتتاحية الورشة بالترحيب بالحضور وأثنى على دور الشركات العاملة في مجال توزيع البريد الداخلي وأوضح أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لما يمثله من التأكيد على شعار الوزارة بأهمية جودة الخدمات المقدمة للمواطن وكذلك بين أ. رجائي أبو شعبان بعض الأمور المتعلقة بترخيص الشركات والعقود القانونية ومتطلباتها،

وقد قدم مدير دائرة الحركة البريدية أ. محمود الفار لمحة عامة عن البريد وشرحا مفصلًا عن آلية عمل منظومة البعائث البريدية المحوسبة حيث تم اطلاع الكادر البشري العامل في شركتي (مرافق، ومشتهى) عليها.

وأوضح كذلك كافة الخدمات التي توفرها الوزارة من خلال المنظومة للمواطن من حيث الاستعلام وتتبع البعيثة البريدية بالإضافة إلى مناقشة آلية استلام وتسليم البعائث البريدية وقد قام مدير الحركة البريدية باختتام الورشة بعمل جولة ميدانية داخل مرافق دائرة الحركة البريدية للاطلاع عن كثب على آلية معالجة البعائث البريدية الواردة من خلال اللجان المنعقدة.

وأفاد رئيس قسم الشكاوي أ. نسيم العشي بعض القضايا والمشاكل التي تخص توزيع البريد وآلية معالجتها، واختتم اللقاء بالتأكيد على التعاون المشترك بين الوزارة والقطاع الخاص بشكل يضمن تحقيق جودة عالية في الخدمات المقدمة للمواطن بمجال البريد.

اخر الأخبار