فصائل فلسطينية تدعو لمواجهة جيش الاحتلال في مدن الضفة الغربية

تابعنا على:   12:33 2022-04-05

أمد/ غزة: دعت حركة الجهاد في فلسطين، للمشاركة في جمعة إسناد جنين ومقاومتها الباسلة، وذلك يوم الجمعة المقبل 8/4 /2022.

وقال القيادي في الجهاد محمد الحرازين، إن الحركة ستنظم سلسلة من التظاهرات الحاشدة عقب صلاة الجمعة القادمة أمام عدد من المساجد الرئيسية في كافة محافظات قطاع غزة.

وتأتي هذه التظاهرات التي ستعم قطاع غزة، في ذكرى معركة جنين التي شكلت محطة فارقة في تاريخ الصراع.

وأكد القيادي الحرازين على واجب إسناد المقاومة التي تقدم التضحيات دفاعاً عن فلسطين وأرضها، مضيفاً أن تلاحم الشعب الفلسطيني والتفافه حول المقاومة هما الضمان لتعرية العدو وإثبات فشل أهدافه العدوانية.

وشدد القيادي الحرازين على أن المقاومة حق مشروع لشعبنا، وأنها كذلك نهج ثابت طالما بقي الاحتلال جاثماً على أرضنا ويمارس إرهابه بحق شعبنا ومقدساتنا.

ودعا إلى أوسع مشاركة في فعاليات جمعة إسناد جنين ومقاومتها الباسلة، ورفع صور الشهداء اعتزازاً بهم وإصراراً على المضي في ذات الطريق الذي سلكوه.

من جهته، قال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس: إن تصاعد الفعل المقاوم في كل مدن الضفة الغربية ، يؤكد أننا أمام انتفاضة مستمرة وفعل متواصل ينخرط فيه الشباب الثائر في الضفة المحتلة.

وأضاف، هذه العمليات المتصاعدة كما حدث الليلة في مدن الضفة الغربية المحتلة ، يعكس حجم الفشل والاخفاق الذي يواجه جيش الاحتلال في منع مواصلة المقاومة برغم الاغتيالات والاعتقالات.

وتابع قاسم، هذه العمليات رد طبيعي على الاحتلال وسياسته العدوانية التي تستهدف المقدسات والأرض الفلسطينية وجرائم الاحتلال ضد شعبنا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار