كيف نقلب الرواية الاسرائيلية

تابعنا على:   14:23 2022-04-02

حسن النويهي

أمد/ شهر رمضان شهر القرآن شهر المحبه والتواصل والتراويح شهر الله يحج الناس فيه الي بيوت الله للصلاه والاعتكاف وقراءه القرآن واقامه موائد الافطار الجماعيه في البيوت والمساجد والساحات
فيه تبادل الخيرات والاكثار من الصدقات وصله الارحام وان لا يبيت جائع او محروم ولا يتيم ولا ارمله دون مؤونه تكفيه...
شهر الجهاد جهاد النفس اولا وجهاد الكسب وجهاد الطاعه وجهاد النفقه وجهاد العدو الذي سماه نبينا عليه الصلاة والسلام بالجهاد الاصغر...
يريد العدو الترويج والصاق تهمه الدم والارهاب في شهر رمضان وينسى ويتغافل او يتهابل انه هو السبب وانه وراء كل ذلك فهو المحتل والغاصب والفاجر والمجرم وهو المتحرش ومن يفتعل الصدام ومن يسمح لقطاعان مستوطنيه من الاقتحام والعبث وتدنيس الاماكن المقدسه... هو المستفز علي الحواجز وفي السجون والمعتقلات هو من يشعل الحرائق ويلصقها بالاخر..
من قال انتا لا نريد العيش بهدوء على ارضنا وفي بيوتنا ومع اولانا وفي كنف ابآئنا واجدادنا وجداتنا من قال اننا نكره السلام والحب والعيش والحياه ونحب الموت... من قال ان دماء ابنائنا رخيصه لنستقبل استسهاد ٣ شباب في عمر الَورد في اول ايام رمضان بترحاب وبهدوء..
يريدون الصاق تهمه العنف والارهاب بالمصلين في المسجد الأقصى والاحتكاك بهم... المسجد الأقصى مسجدنا ولنا ولا يحق لكم دخوله وتدنيسه ولا ازعاج المصلين فيه في رمضان او في غير رمضان.. ابتعدوا عنا عن مصلانا عن ارضنا عن رمضاننا اخرجوا من حياتنا واذهبوا الي الجحيم اخرجوا من حياتنا والا لن تهنأوا ولن تستقروا ولن تنعموا بالعيش قيل ان نستعيد حقنا في ارضنا وفي دولتنا وفي اقصانا وفي فدسنا وفي غزتنا..
اخرجوا من حياتنا وليري العالم الاحول كيف نبني وكيف نعيش وكيف نزدهر وكيف نساهم في بناء البشريه.. لسنا عاله ولسنا كسالي وساهمنا في بناء دول عديده وتعليم مجموعات بشريه واداره اكبر الشركات في العالم وعلاج الملايين..
شعبنا من خيره الشعوب علي وجه الارض ولا مشكله لنا مع احد سوى مع الصهاينه اعيدوا حقوقنا والا لن نفرط فيها نقطه اول السطر..
شهرنا مبارك وحمى الله أقصانا وشبابنا وشيوخنا وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال...

كلمات دلالية

اخر الأخبار