طقس فلسطين حتى يوم السبت القادم

تابعنا على:   18:53 2022-03-30

أمد/ غزة: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الأربعاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل، والتي أظهرت توالي ارتفاع درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون غائماً جزئياً الى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً جافا وحارا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت ان طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً جافا وحارا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كلمات دلالية

اخر الأخبار