الهيئة الوطنية لإسناد شعبنا بالداخل تعلن تنظيم فعاليتين جماهيريتين في غزة

تابعنا على:   11:05 2022-03-23

أمد/ غزة: أصدرت الهيئة الوطنية لإسناد شعبنا بالداخل، يوم الأربعاء 23 مارس 2022، تصريحًا صحفيًا، أعلنت فيه تنظيم فعاليتين جماهيريتين عبر خطابين مركزيين في غزة ، وذلك يومي 26/3 و30/3.

وقالت في بيان لها، الهيئة هي هيئة وطنية منبثقة عن لجنة المتابعة للقوي الوطنية والإسلامية مضاف لها ممثلين عن منظمات المجتمع المدني وعن  الوجهاء والعشائر .

وأضافت، ترمي الهيئة علي التأكيد علي وحدة الأرض والشعب والقضية واسناد شعبنا بمناطق 48عبر تنظيم فاعليات شعبية وطنية مشتركة مثل احياء يوم الأرض الخالد وغيرها من المناسبات الوطنية .

وتستند الهيئة بعملها علي الطابع الشعبي والسلمي والمدني فقط بالارتكاز  للقانون الدولي ومنظومة حقوق الانسان. 

كما تهدف الهيئة للتأكيد علي اننا  شعبنا موحدا رغم سياسة التفتيت والتجزئة  الجغرافية والديموغرافية الممارسة من قبل  الاحتلال ومن أجل إعادة بناء الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة. 

وستعمل الهيئة علي تنظيم فاعليتين جماهيريتين عبر خطابين مركزين في غزة بالتزامن مع فاعليات جماهيرية ايضا في كل من النقب وعرابة البطوف وذلك يومي 26/3و30/3

وتابعت الهيئة في بيانها، سيتم  المهرجان الأول في مخيم العودة، (  ملكا )وسيتركز  الثاني في منطقة الميناء علي شاطئ بحر غزة مترافقا مع فاعليات اسنادية ذات طابع رمزي وشعبي .

وأعربت، أ،ه ستؤكد الفعاليات الجماهيرية والسلمية والمدنية علي وحدة الأرض والشعب والقضية وعلي وحدة نسيج شعبنا وتلاحمه الداخلي في مواجهة سياسة الاحتلال والحصار والتميز العنصري. 

اخر الأخبار