سلطان ابو العينين : بتنا قريبين من قاتل الزعيم عرفات

تابعنا على:   17:45 2013-11-11

أمد/ رام الله : كشف اللواء سلطان ابو العينين عضو اللجنه المركزية لحركة فتح أن لجنة التحقيق قريبة جدا من كشف قاتل الشهيد ياسر عرفات، وفي سياق آخر اعتبر أن المفاوضات مع الجانب الاسرائيلي هي صفر مكعب.

وقال ابو العينين خلال مهرجان جماهيري حاشد اقيم اليوم في مدينة نابلس احياء للذكرى التاسعة لاستشهاد ياسر عرفات في مقر المقاطعة الجديدة، بعد مسيرة حاشده انطلقت بالقرب من دوار الشهداء شارك فيها محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وعدد من كبار المسؤولين في المحافظة وممثلون عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني "اننا اقتربنا من لحظة الحقيقة ولحظة الكشف عن الذي اغتالك يا ابا عمار، وتفصلنا عنه لحظات ومسافات قصيرة".

واضاف "سنذهب الى حدود السماء لنقدم القتلة والمأجورين والعملاء الى محكمه العدل الدولية, قائلا ان المفاوضات صفر مكعب.

وحذر ابو العينين من مصادرة الثقافة الوطنية الفلسطينية واستمرار عربدة المستوطنين في الشوارع, قائلا "حان الوقت الا نتقبل التعازي بشهدائنا الذين يقتلون", مؤكدا ان اي شعب تحت الاحتلال من حقه ممارسة المقاومة بكافة انواعها بما فيها المقاومة المسلحة.

وقال ابو العينين "ان ياسر عرفات عندما فجّر الثورة الفلسطينية عام 1965 قالوا عنه هؤلاء اما مجانين او عملاء ؟ ولكن التاريخ اثبت ان ابو عمار هو صانع اكبر ثورة فلسطينية على مستوى العالم بأسره".

واضاف "نحتفل اليوم في مقر الحاكم العسكري الاسرائيلي سابقا والذي اندحر وبات عرينا ومقرا لمن صنع المعجزة وها هي جبال جبل النار التي انطلقت منها شاهدة على ذلك".