قلقيلية : زراعة اشجار بمناسبة يوم الأم

تابعنا على:   11:59 2022-03-21

أمد/ قلقيلية: نظم المنتدى البيئي النسوي،  وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم يوما لزراعة الاشجار في مدرسة صبحة الحرازين بمدينة قلقيلية، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ المحافظة.

وشارك في الفعالية نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، ود. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وأمين عواد مدير عام التربية والتعليم، وأحمد عيد مدير مديرية الزراعة، ونهاية عفانة رئيسة المنتدى البيئي النسوي وعضوات المنتدى، ومدير المدرسة جميل مراعبة واعضاء الهيئة التدريسية وطلاب من المدرسة.

وفي كلمته خلال الفعالية ثمن نائب المحافظ الشراكة ما بين مؤسسات المحافظة لانجاح الفعالية، مؤكدا على اهمية زراعة الاشجار في ذكرى الام وذكرى معركة الكرامة، مشيدا بدور المراة الفلسطينية وما قدمته من تضحيات خلال مسيرة النضال الفلسطيني، مشددا على ان الشعب الفلسطيني وخلف قيادته الصلبة سيواصل المسيرة ويحفظ عهد الشهداء حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته رحب مدير التربية بالحضور، مثمنا دور مؤسسات المحافظة الداعمة للعملية التربوية، مؤكدا ان مثل هذه الفعاليات ترسخ قيم العمل التطوعي في اذهان الطلبة.

بدوره اشار رئيس البلدية الى ان مدرسة صبحة الحرازين هي اخر مدرسة تم انشاؤها في المدينة، مؤكدا على دور البلدية الداعم للعملية التربوية.

وشكرت نهاية عفانة المؤسسات الشريكة والداعمة لفعاليات المنتدى البيئي النسوي، وقدمت شرحا عن المنتدى البيئي الذي انطلق منذ العام