قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

تابعنا على:   08:17 2022-03-18

أمد/ الضفة الغربية : شنت قوات الاحتلال  حملة اعتقالات في الضفة الغربية.

ففي مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الجمعة  الفتى أحمد كامل مخلوف (17 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه في المخيم وفتشته، وعبثت بمحتوياته.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت شابين في ساحة باب العامود بعد أن اعتدت عليهما بالضرب ما تسبب بإصابة أحدهما في رأسه.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الخميس، شابا من قرية زبوبا غرب جنين.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نهاد جرادات، أثناء مروره على حاجز عسكري نصبه الاحتلال على مدخل القرية.

وأصيب عدد من الشبان، الليلة الماضية، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية حوسان غرب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة عدد من الشبان بالاختناق خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة "المطينة" على الشارع الرئيس عند مدخل قرية حوسان الشرقي.

من جانبها اعترفت وسائل إعلام عبرية، باندلاع اشتباكات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الجيش "الإسرائيلي" بالقرب من مدخل قرية حوسان غربي بيت لحم.

وخلال المواجهات أطلقت قوات الاحتلال، الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت تجاه الشبان؛ ما أسفر عن إصابة عدد منهم بالاختناق، تم علاجهم ميدانيًا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار