6 أبراج صعب تتقبل النقد أسوأهم السرطان

تابعنا على:   14:25 2022-03-12

أمد/ يفضل بعض الأشخاص الإنصات لانتقادات الآخرين خاصة البناءة بغرض الاستفادة منها والتعديل من سلوكه للأفضل، ولكن البعض يعتقد أنه لا يفعل في حياته غير الصحيح لذلك لا يقبل أبدًا أن يوجه له أي نقد من أي شخص، وهؤلاء ينتمون لبعض الأبراج التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "Timesofindia".

أبراج لا تقبل النقد: برج السرطان

برج السرطان من الأبراج الحساسة جدًا، لذلك إذا وجه أحد الأشخاص لهم أي نقد، فإنهم يتأثرون ويبكون أو لا يتحدثون مع هذا الشخص مرة أخرى وقد يثيرون مشاكل معه حتى ينهون علاقتهم به، حتى لا يتعرض لنفس الموقف مرة أخرى.

برج العذراء

يعتقد مولود برج العذراء بأنه الشخص الأكثر كمالًا وأذكى من الجميع، لذلك لا يجد إن لديه عيوب وبالتالي ليس بحاجة لأن ينتقده أحد أو يوجه له أي شخص نصيحة، لذلك عندما ينتقده أي شخص فإنه يغضب ويتصرف معه بطريقة غير لائقة.

برج الميزان

يشعر مولود برج الميزان بالإهانة عندما ينتقده أى شخص، كما يدافع عن نفسه ويتجنب أي نوع من المواجهة معه.

برج القوس

لا يفضل مولود برج القوس، أن يشيروا إليه أحد الأشخاص إلى أخطائه، كما لا يعترف حتى بينه وبين نفسه بهذه الأخطاء، لأن ذلك يثير غضبه كثيراً.

برج الحوت

يأخذ مولود برج الحوت كل شيء على محمل شخصي، لذا إذا وجه له أي شخص أي نقد في العلن، فإنه يتأثر ويشعر بالإساءة والإهانة، وقد ينهى علاقته بالشخص الذى وجه النقد له.

كلمات دلالية

اخر الأخبار