أهم مباريات "الثلاثاء" والقنوات الناقلة

تابعنا على:   11:53 2022-03-08

أمد/ تقام اليوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022، عدد من المباريات المثيرة لكرة القدم، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا وعدد من المباريات الأخرى ضمن دوريات عربية ودولية.

ستستعرض لكم مواعيد مباريات الثلاثاء، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة شباب الأهلي دبي والوحدة الإماراتي ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ 4:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحامد، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الشحي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن.

2. مباراة الريان والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

3. مباراة الجزيرة والعين ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

4. مباراة الإتحاد والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي (HD) و محمد الخامسي (SD) .

5. مباراة بيراميدز والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني وبلال علام .

6. مباراة ريد بول وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي .

7. مباراة انتر ميلان وليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

اخر الأخبار