حركة فتح في قلقيلية تحيي الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد المؤسس يا سر عرفات

تابعنا على:   14:04 2013-11-11

أمد/ أحيت حركة فتح في إقليم قلقيلية صباح اليوم عبر ذراعها الطلابي حركة الشبيبة الطلابية الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد المؤسس يا سر عرفات وذلك في المدرسة السعدية الثانوية.

وحضر المهرجان المهندس عبد الحميد الديك مسير أعمال محافظة قلقيلية وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا وأمين سر الإقليم محمود ولويل ومدير التربية والتعليم يوسف عودة وممثلين عن الأجهزة الأمنية ومدير المدرسة عقاب شواهنة وممثلين عن الغرفة التجارية.

وفي كلمته استعرض الديك مناقب الشهيد أبو عمار وحرصه على الثوابت التي بقي مصرا عليها حتى استشهاده،مؤكدا في ذات الوقت سير القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس على ذات النهج حتى تحقيق حلم كل الشهداء.

من جانبه أشار مدير التربية إلى ضرورة تبني ذات النهج الذي رسمه الشهيد الراحل في أسلوب نضالنا ضد الاحتلال حتى تحقيق حلم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد وفاء لروح الشهداء وما رحلوا من اجله.

وقال مراد اشتيوي في كلمة الاقليم:"أن أبا عمار قائد ليس ككل القادة،حيث استطاع أن يجمع كل أطياف الشعب الفلسطيني في جسم واحد واستطاع أن يوازن بين غصن الزيتون والبندقية".

 من ناحيته رحب مدير المدرسة بالحضور وألقى قصيدة شعرية تمجد ذكرى الراحل الكبير إضافة إلى العديد من الفقرات التي تولت إدارتها حركة الشبيبة الطلابية في المدرسة وتمحورت حول سيرة القائد الرمز وابرز محطات حياته.