الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر بفوز مستحق بثلاثية

تابعنا على:   22:36 2022-03-02

أمد/ فاز فريق الزمالك على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند15  نقطة يحتل بهم المركز السادس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و محمد أشرف روقا و يوسف إبراهيم أوباما و أحمد سيد زيزو و محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك منذ البداية، ولكن أحمد عاطف نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى، ليسدد الكرة على يمين محمد أبوجبل، ويسعى الأبيض لتعديل النتيجة، في حين يتطلع الضيوف لتسجيل هدف التعزيز، وحصل عربي بدر على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 13 نجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت على يمين محمد أبوجبل حارس الأبيض، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك نتيجة تعرض سيف الدين الجزيري للإعاقة من قبل محمود مرعي الذي تلقى البطاقة الصفراء، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل ركلة الجزاء ليحرز الهدف الأول للأبيض في الدقيقة السابعة عشر.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لناصر ماهر للخشونة مع روقا، وفي الدقيقة 32 كاد شيكابالا أن يسجل هدف التعادل للأبيض بعدما راوغ حارس فيوتشر ولكن الدفاع أنقذ الموقف، وأشهر بعدها الحكم البطاقة الصفراء لمحمد عبد الشافي للخشونة، وتصدت عارضة الزمالك لفرصة هدف لفيوتشر في الدقيقة 41 من رأسية لعمر كمال عبد الواحد.

وسعى الزمالك لتسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي، في حين حاول فيوتشر تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للأبيض بحازم إمام وإمام عاشور بدلا من حمزة المثلوثي وشيكابالا، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء  للزمالك بعد لمس عربي بدر للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونجح أحمد سيد زيزو في ترجمة ركلة الجزاء لهدف التعادل للأبيض في الدقيقة 49.

ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بمحمد رضا وأيمن صفاقسي، بدلا من عربي بدر ومصطفى البدري، وأهدر أحمد عاطف فرصة تسجيل الهدف الثالث للضيوف بعدما انفرد بمرمى أبوجبل وسدد الكرة فوق العارضة، ودفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد فتوح وعمر السعيد بدلا من محمد عبد الشافي وسيف الجزيري، وحصل محمد أشرف روقا على بطاقة صفراء للخشونة مع ناصر ماهر في الدقيقة 69.

وألغى حكم اللقاء هدف سجله أحمد عاطف لفيوتشر في الدقيقة 72 بداعي التسلل، ودفع الجهاز الفني للأبيض برزاق سيسيه بدلا من روقا لتنشيط الهجوم، وسعى الفريقان لتسجيل هدف الفوز في الوقت المتبقي ويحرز محمد عبد الغني الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة الأخيرة ليفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار