بولندا: جمعية الاطباء الفلسطينيين تنتخب هيئتها القيادية

تابعنا على:   12:54 2022-02-20

أمد/ أتاوا: انتخبت جمعية الأطباء الفلسطينيين في بولندا، هيئتها القيادية خلال اجتماعها التأسيسي، الذي جرى بحضور السفير محمود خليفة.

وأقر المؤتمر العام التأسيسي، ميثاق الجمعية، وانتخب الهيئة القيادية المكونة من: ناصر ذيب رئيساً، وسمير اسماعيل نائباً للرئيس، والصيدلي ابراهيم ظاهر أميناً للصندوق، وأنس حج عبيد عضوا، وأسامة مناصرة عضوا.

كما انتخب المؤتمر لجنة للرقابة مكونة من الدكتور محمد صالح رئيساً، والدكتور عمر ضراغمة عضوا، والدكتور وائل عوكل عضوا.

وقال مؤسس الجمعية، رئيس اللجنة التأسيسية ناصر ذيب، "إن لدى الشعب الفلسطيني الكثير من الطاقات والكوادر المهمة التي يجب تأطيرها في هيئات لخدمة المجتمعات الفلسطينية وتعزيز العلاقات الفلسطينية مع العالم، وهنا في بولندا لدينا العديد من الكوادر الطبية المميزة التي خدمت وأبدعت في مجال الرعاية الصحية ومكافحة "كورونا" ولديها القدرة على العطاء".

بدوره، عبر السفير محمود خليفة، عن تقديره للخطوة ودعمه لجهود القائمين على هذه الجمعية التي تعبر عن انتماء القائمين عليها لشعبهم، وقدرتهم على تعزيز العلاقات الفلسطينية البولندية في هذا المجال المليء بالكوادر التي نفخر ونعتز بها، وقد عملوا بجهدٍ كبير، وبعضهم تلقى التكريم من بولندا على ما قدموه من خدمات مميزة، وبالتأكيد شعبهم وقطاع الصحة الفلسطيني بحاجة لهذا الكادر النوعي.

اخر الأخبار