الأمن الفلسطيني يقمع تظاهرة لطلبة التوجيهي في طوباس وحدوث إصابات- فيديو

تابعنا على:   13:57 2022-02-01

أمد/ طوباس: أطلقت قوات الأمن الفلسطيني في طوباس النار على تظاهرة لطلبة الثانوية العامة اعتصموا أمام مديرية التربية والتعليم للمطالبة بالتخفيف من المنهاج.

وأفاد عدد من الطلبة المشاركين في التظاهرة قيام عناصر من أجهزة السلطة، بإطلاق النار بشكل مباشر تجاه التظاهرة وأصابت أحد الطلبة برصاصة في القدم.

ولاحقت الأجهزة الأمنية، الطلاب في الشوارع المحيطة بالمديرية، بصورة همجية وقامت بسحل بعضهم في الشوارع، وهو الأمر الذي أثار غضب الطلاب والأهالي.

الطلبة الذين يطالبون بتخفيف المنهاج وحذف بعض المساقات جاء في ظل عدم تمكنهم من الالتحاق بمقاعد الدراسة خلال العامين الأخيرين جراء الإغلاقات بسبب جائحة كورونا.

وعلق والد أحد الطلبة عمر منصور: " بأي حق يتم إطلاق النار ؟؟؟؟ طلاب التوجيهي في محافظة طوباس ،اعتصموا اليوم أمام مكاتب التربية والتعليم في طوباس ، ولديهم بعض المطالب ، بعيدا عن أحقية هذه المطالب ، بأي حق تقوم الأجهزة باطلاق الرصاص عليهم ؟؟؟ وهناك اصابة لأحد الطلاب".

وأضاف: "بصفتي والد أحد الطلاب ، اطالب بالتحقيق الفوري بالحادثة الخطيرة ..... وللعلم ....أشاد الطلاب بتعامل موظفي مديرية التربية والتعليم (اسم المصاب ، ومطلق النار والفيديوهات محفوظة".

اخر الأخبار